:: FLATRON ::

عودة الحضري.. ممنوعة في الأهلي

اذهب الى الأسفل

حصري عودة الحضري.. ممنوعة في الأهلي

مُساهمة من طرف haidar في 10/7/2009, 8:19 pm

علمت «القبس» ان لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي أغلقت ملف عودة الحارس عصام الحضري لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل وذلك بعد التوسلات التي يعلنها اللاعب عبر القنوات الفضائية المختلفة بشعوره بالخطأ ورغبته في العودة من جديد للأهلي بعد رحلة احترافية في سيون السويسري.
وأعلنت اللجنة تمسكها بموقفها النهائي بشأن عدم عودة الحضري للأهلي واكتفت بالقول انه سيتم الاستمرار في الشكوى التي تم تقديمها للمحكمة الرياضية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» ولن يتم التنازل عنها حتى يأخذ كل طرف حقه في تلك القضية.
ورفعت لجنة الكرة شعار «عودة الحضري.. ممنوعة» في اشارة من قبل اللجنة لاستقطاب أكبر عدد من الاعضاء إلي قائمة حسن حمدي قبل موعد الانتخابات المقبلة المقررة نهاية الشهر الجاري خاصة ان المسؤولون أكدوا ان من يهرب من الأهلي لا تجوز له العودة مجددا لارتداء الفانيلة الحمراء وهو مبدأ متبع من قبل مجلس الإدارة منذ توليه تلك المسؤولية.
وتحارب اللجنة الكرة في كل الجبهات للتعاقد مع مهاجم افريقي يقود هجوم القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل خلفاً للانغولي أمادو فلافيو الذي رحل للشباب السعودي.. أغلقت اللجنة ملف التعاقد مع الرواندي أوليفر كاركيزي بسبب تواضع مستواه وذلك بعد مشاهدته في مباراة المنتخب الوطني أمام رواندا في الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2010 وتم صرف النظر عنه نهائياً.

التفاوض مع أديكو
دخل الأهلي في مفاوضات مكثفة مع الايفواري اديكو مهاجم وفاق سطيف الجزائري للعب في صفوف القلعة الحمراء ولكن الأمر لم يصل إلى المفاوضات الرسمية حتى الآن، حيث تتم مشاهدة مجموعة من شرائط الفيديو الخاصة باللاعب وبناءً على رؤية اللجنة فيما يتعلق بمستوى اللاعب سيتم اتخاذ الطرق الشرعية فيما يتعلق بعملية التفاوض مع وفاق سطيف.

البدري: الحكم وراء خسارتنا
على جانب آخر، سادت حالة من الاستياء على لاعبي النادي الأهلي بعد الهزيمة التي مني بها الفريق في الدورة الودية الدولية المقامة حالياً بألمانيا أمام بايرن ليفركوزن الألماني بهدفين دون رد، القى الجهاز الفني للفريق واللاعبون باللوم على حكم المباراة وانه تعنت الأهلي في تلك المباراة.
أكد حسام البدري المدير الفني للفريق ان حكم مباراة الفريق أمام بايرن ليفركوزن تحامل على لاعبي الأهلي وتحدث كثيرا مع اللاعبين بعصبية أثرت في تركيزهم داخل الملعب بخلاف تعامله مع لاعبي الفريق المنافس.
وأضاف ان الحكم حين تحدث معه لافتا نظره إلى ذلك لم يعجبه الكلام وأصر على طرده من الملعب.
وعن التجربة أكد البدري انها مفيدة جدا وان الاستفادة منها كبيرة في مرحلة الشكل الخططي وتنفيذه وان اللاعبين أدوا بشكل طيب للغاية.
avatar
haidar
مشرف
مشرف

رقم العضوية : 15

عدد المشاركات : 40

نقاط فلاترون للتميز : 102

تاريخ التسجيل : 10/07/2009

وظيفتك في المنتدى : مشرف فلاترون كرة القدم

ذكر

الاوسمة :


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى