:: FLATRON ::

بعدما رفض ترك الملعب في مباراة ودية أمام فريق ألماني

اذهب الى الأسفل

حصري بعدما رفض ترك الملعب في مباراة ودية أمام فريق ألماني

مُساهمة من طرف haidar في 10/7/2009, 8:47 pm

</IMG>
</IMG>
</IMG>
</IMG>
</IMG>
أحمد السيد يعترض على واقعة طرده في مباراة باير ليفركوزن</IMG>


دبي - إبراهيم هباني

أثار رفض المدير الفني للأهلي المصري حسام البدري الانصياع لقرار حكم مباراة الفريق أمام باير ليفركوزن الألماني في بطولة كأس الزيتون، والخروج من الملعب بعد طرد اللاعب أحمد السيد قبل لحظات من انتهاء شوط المباراة الأول، استياءً كبيراً في الإدارة الأهلاوية التي اعتبرت تصرف البدري يخلو من الروح الرياضية خاصة أن البطولة ودية، وفقاً لتقارير الخميس 9-7-2009.

وقبل نهاية مجريات الشوط الأول للمباراة، التي أقيمت بمدينة خوم، وخسرها الأهلي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية للبطولة الودية التي تقام خلال الفترة من 5 حتى 11 يوليو/حزيران الجارى، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه أحمد السيد مدافع الأهلي لحصوله على الإنذار الثاني للاعتراض، وبعد أن قام الحكم بإنهاء الشوط الأول ذهب البدري المدير الفني للأهلي للحكم وتحدث معه بشدة اعتراضاً على طرد السيد وشاركه في ذلك اللاعب.



ومع بداية الشوط الثاني أصر الحكم على عدم استئناف مجريات الشوط الثاني إلا بعد أن يغادر البدري أرض الملعب، ورفض البدري ذلك ما أدى إلى تأخير بداية اللعب في الشوط الثاني بنحو ربع ساعة، وقام النجم الألماني السابق رودي فولر عضو اللجنة المنظمة للبطولة بالنزول لأرض الملعب وأقنع البدري بالانصياع لتعليمات الحكم وتم استئناف المباراة.

ووفقاً لتقارير إخبارية مصرية فقد أجرى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي حسن حمدي اتصالاً هاتفياً مع البدري عقب المباراة، وطالبه بضبط النفس، وعدم تكرار الواقعة مرة أخرى؛ لأنه من المفترض أن يكون قدوة للاعبين.

وبحسب التقارير أوضح البدري لرئيس مجلس الإدارة أنه حاول توصيل رسالة إلى الحكم بالتعامل مع اللاعبين بشكل جيد، لكنه فوجئ بالحكم يطرده من الملعب.

وشهد اللقاء منذ بدايته سيطرة لليفركوزن، وبعد مرور 4 دقائق مرر البرازيلي ريناتو كرة بينية لكابلان فأودع الكرة بمهارة في الشباك الأهلاوية، وتواصل ضغط الفريق الألماني وأنقذ أمير عبدالحميد مرماه من الكثير من الفرص الخطرة.

وعاد الأهلي للقاء بعد مرور ١٥ دقيقة بعدما مرر أحمد نبيل كرة بينية لمصطفى شبيطة سددها قوية وأبعدها الحارس الألماني لركنية، وبعدها هدأ اللقاء وانحصر اللعب بين الفريقين في وسط الملعب، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الألماني بهدف دون رد.

وبدأ الشوط الثاني للمباراة الذي تأخر نحو ربع ساعة، بسبب رفض البدري الخروج من المعلب، بضغط من باير ليفركوزن على الأهلي وكاد كروز أن يضيف الهدف الثاني للفريق الألماني (48) إثر تسديدة قوية اصطدمت بالقائم الأيسر لأمير عبدالحميد، قبل أن ينقذ مرماه من هدف مؤكد من انفراد رومان فلوتيش.

وأجرى الأهلي تغييرين بخروج أسامة حسني وإشتراك حسين ياسر المحمدي بدلاً منه، ودخول عبدالله فاروق بدلاً من أحمد نبيل معتمداً على الهجمات المرتدة.

وقبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة أضاف بارنيتا الهدف الثاني لليفركوزن بعد أن سدد كرة اصطدمت بشبيطة وغيرت اتجاهها لتسكن المرمى.
avatar
haidar
مشرف
مشرف

رقم العضوية : 15

عدد المشاركات : 40

نقاط فلاترون للتميز : 102

تاريخ التسجيل : 10/07/2009

وظيفتك في المنتدى : مشرف فلاترون كرة القدم

ذكر

الاوسمة :


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: بعدما رفض ترك الملعب في مباراة ودية أمام فريق ألماني

مُساهمة من طرف الجاولى المرعب في 16/7/2009, 4:07 pm

مشكور جدا على الموضوع

_________________
avatar
الجاولى المرعب
نائب الملك
نائب الملك

رقم العضوية : 2

عدد المشاركات : 227

نقاط فلاترون للتميز : 378

تاريخ التسجيل : 08/07/2009

وظيفتك في المنتدى : الوزير نائب المدير

ذكر

الاوسمة :


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى