:: FLATRON ::

انتقال رونالدو لم يزعجني .. برشلونة يصنع النجوم

اذهب الى الأسفل

انتقال رونالدو لم يزعجني .. برشلونة يصنع النجوم

مُساهمة من طرف haidar في 10/7/2009, 11:38 am

انتقد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد بسبب إنفاق النادي الملكي أكثر من 200 مليون يورو على شراء لاعبين في صفقات ضخمة هيمنت على وسائل الإعلام وتفوقت على تعاقدات النادي القطالوني الفائز بثلاثية الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي.
وتسببت عودة فلورنتينو بيريز لرئاسة ريال مدريد في تسليط الأضواء من جديد على النادي الملكي الذي أنفق ببذخ على شراء نجوم عالميين من عينة كريستيانو رونالدو وكاكا بينما بدا التعثر على خطط برشلونة لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وقال لابورتا للتلفزيون الحكومي الإسباني ''نحن نصنع من يفوزون بجائزة أفضل لاعب في العالم وآخرون يقومون بشرائهم. شراء ريال مدريد لكريستيانو رونالدو لم يزعجني لأن الجميع يشيرون بإعجاب إلى برشلونة حاليا''.وأضاف ''اندفع ريال مدريد في سوق الانتقالات وقلب الأوضاع. كان يمكن أن نلجأ للاستدانة مثل ريال مدريد لكن ليست هذه هي الطريقة التي ندير بها الأمور في برشلونة''.
وأضاف ''نمتلك بالفعل فريقا قادرا على المنافسة وكل ما نرغب في القيام به هو ضخ بعض الاستثمارات المتعقلة''. وقال لا بورتا إن المدرب بيب جوارديولا طلب تعزيز بعض المراكز لكنه أقر بأن النادي لا يزال بعيدا عن حل مشكلة مستقبل صمويل ايتو مع الفريق.وعرض برشلونة تمديد عقد مهاجم منتخب الكاميرون لمدة عامين إضافيين لكنه لم يرد على هذا العرض حتى الآن بينما قدم مانشستر سيتي عرضا لضمه.
وقال لا بورتا ''هاتفته مرتين لكنه لم يرد عبر هاتفه المحمول. لا أدري إذا ما كان رقمه قد تغير أم فقده. لكني أرغب في التحدث معه''.
من جهة ثانية، رفض دميترو تشيجرينسكي مدافع منتخب أوكرانيا ونادي شاختار دونيتسك عرضا من برشلونة للانضمام إلى النادي الإسباني مفضلا البقاء ضمن صفوف بطل كأس الاتحاد الأوروبي.
avatar
haidar
مشرف
مشرف

رقم العضوية : 15

عدد المشاركات : 40

نقاط فلاترون للتميز : 102

تاريخ التسجيل : 10/07/2009

وظيفتك في المنتدى : مشرف فلاترون كرة القدم

ذكر

الاوسمة :


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى